إعلان

التموين تدرس وضع أنابيب البوتاجاز على بطاقة التموين بعد الأزمة الأخيرة

06:59 ص الثلاثاء 13 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، أنه أقترح وضع الأنابيب ضمن بطاقة التموين، ولا يوجد شئ يمنع هذا، ولكن يتم دراسة الأمر مع وزير البترول لعمل منظومة للبوتاجاز كما حدث مع العيش، مشيراً إلى أن مجموعات العمل بالوزارتين تبحث الأمر، لأن الوزارة منزعجة من وجود منغصات للمواطن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الخير"، الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، عبر فضائية "سي بي سي تو"، مساء أمس الأثنين، إنه تواصل مع وزير البترول وتم رفع الانتاج الخاص بأنابيب البوتاجاز إلى 100%، وذلك لمواجهة الأزمة الحالية من نقص الأنابيب، موضحا أنه متوقع حدوث ازدحام ومضاربة في الأسعار.

وطمأن وزي التموين أن العجز حدث بسبب سوء الأحوار الجوية التي تسببت في تأخير وصول الأنابيب للمستودعات.

وأوضح وزير التموين أن هناك تنسيقا مع وزارة التطوير الحضاري لجمع القمامة من المنازل وفصلها، ويكون الأمر على كارت التموين ويحصل المواطن على نقاط تجاه هذا، مشددا على أن الوزارة تحاول دعم الأمر لخروج القمامة من المنزل.

وفيما يتعلق بالمجمعات الاستهلاكية، صرح الوزير إن الوزارة تعمل على تطوير المجمعات ورفع نسب التخفيضات على السلع الغذائية، لافتا إلى أن مشكلات العيش والتموين عاجلة ومهمة للمواطن، مما يجعل الوزارة تقوم بمشروعات تحل هذه المشكلات من جذورها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان