إعلان

النواوي في زيارة لجنوب أفريقيا لتشجيع وزيادة ثقة المستثمرين

10:42 ص السبت 30 أغسطس 2014

النواوي في زيارة لجنوب أفريقيا لتشجيع وزيادة ثقة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

قام وفد من الشركة المصرية للاتصالات، برئاسة المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من قيادات الشركة، بزيارة ترويجية إلى دولة جنوب أفريقيا لتشجيع المستثمرين وزيادة ثقتهم للاستثمار في هذا الكيان العريق، و جذب مزيد من المستثمرين الجدد لضخ استثماراتهم في المصرية للاتصالات.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم السبت تلقي مصراوي نسخة منه، تأتي هذه الخطوة بعد النتائج المالية القوية التي حققتها الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي والتي ساهمت في تعزيز وضع الشركة على كافة المستويات المحلية والاقليمية، وتعد هذه الزيارة لدولة جنوب أفريقيا هي الأولى منذ الاكتتاب العام للمصرية للاتصالات عام 2005 ، والتي تأتي ضمن مجموعة من الزيارات المتوقعة خلال الفترة المقبلة، بهدف فتح أسواق جديدة في المستقبل القريب.

وكان النواوي قد توجه الاسبوع الماضي في زيارة، لمدة ثلاث أيام، لعدد من الشركات والمؤسسات بجنوب أفريقيا و التقى بعدد من المستثمرين الحاليين والمحتملين، واستعرض معهم الفرص الواعدة والامكانيات الهائلة التي تتمتع بها المصرية للاتصالات باعتبارها أقدم و أعرق مقدم خدمات للاتصالات فى مصر والشرق الأوسط ، ولديها خطط عمل واستراتيجية واضحة تمكنها من تحقيق أهداف الشركة وأولوياتها.

أوضح أن المصرية للاتصالات قد تحولت بالفعل لشركة خدمة عملاء، وهي خطوة حاسمة في مستقبل الشركة، وقد جاء شعار الشركة ''بداية جديدة'' وهي بداية العميل مع خدمات المصرية للاتصالات المتكاملة.

وأشار الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إلى أن توصية إدارة الشركة بتوزيع الأرباح المرحلية بالعملة الصعبة (الدولار الأمريكي) ، يؤكد على الثقة في أداء المصرية للاتصالات وإستمرار الدور الذى تلعبه الشركة فى دعم الإقتصاد الوطنى ، ويبعث برسالة أمل إلى الأسواق العالمية بأن مصر بدأت التعافي، وقادرة على جذب جميع انواع المستثمرين ، المحليين و الدوليين.

واستعرض النواوي أيضا الخطة المستقبلية للمصرية للاتصالات خلال السنوات الخمس المقبلة ، ومنظومة العمل الموجه وفقاً لمفهوم التركيز على العميل بهدف تقديم أفضل خدمة لعملائنا دائمي السعي وراء حزمة واحدة من الخدمات المتكاملة، وإتاحة فاتورة موحدة للعميل تشمل جميع خدمات اتصالات الصوت والبيانات المحمولة والثابتة، إلى جانب ما آلت إليه عمليات التدريب المستمر للكنز البشري الذي تمتلكه المصرية للاتصالات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة.

وأوضح أن الانفتاح على كامل مساحة السوق المصري العظيم بعد الدخول المرتقب للشركة لعالم خدمات المحمول من خلال رخصة المشغل المتكامل سيحقق المزيد من التطوير والقيمة المضافة للشركة وموظفيها وعملائها ومساهميها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان