إعلان

حماية المستهلك: ضبط 12 مخبزًا بتهمة التلاعب بوزن الرغيف

01:38 م الإثنين 25 أغسطس 2014

حماية المستهلك: ضبط 12 مخبزًا بتهمة التلاعب بوزن ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز تمكن خلال الأسبوع الحالي من التأكد من صحة شكاوى المستهلكين، وضبط أصحاب 12 مخبزًا بتهمة التلاعب بوزن رغيف الخبز، ومحطة بنزين تبيع البنزين في جراكن، ومستودع للأنابيب يقوم بطرحها في السوق السوداء وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الرقابة بوزارة التموين.

وقال يعقوب خلال بيان للجهاز اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن جهود التعاون مع قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين أسفرت خلال أسبوع واحد عن تحرير 12 تقرير مخالفة إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وذلك في 12 من مخابز إنتاج الخبز المدعم التي لم يتم تطبيق منظومة الخبز الجديدة فيها.

وأضاف أنه تم تحرير محضر إداري رقم 6898 لسنة 2014 مركز الخانكة ضد المدير المسئول لمحطة بنزين بجوار كمين أبو زعبل بالقليوبية لقيامه ببيع المنتجات البترولية في جراكن، وتحرير المحضر رقم 4487 لسنة 2014 إداري قسم شرطة شبرا الخيمة ضد صاحبة مستودع بوتاجاز بشبرا الخيمة لبيع الأنابيب في السوق السوداء.

ودعا يعقوب المستهلكين إلى معاونة الجهاز في ضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن جهاز حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق.

وأشار إلى سهولة إرسال الشكاوى إلى الجهاز من خلال الوسائل المتعددة التي أتاحها سواء عن طريق الخط الساخن (19588)، أو مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية حيث أعد الجهاز استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أي أعباء مالية، أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان