إعلان

السويس للتنمية الصناعية تطلق مجمعا صناعيا على مساحة ربع مليون متر

11:29 ص الأحد 24 أغسطس 2014

السويس للتنمية الصناعية تطلق مجمعا صناعيا على مساح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت السويس للتنمية الصناعية (SIDC) العاملة في تنمية وتطوير وصيانة المناطق الصناعية اطلاق مشروعها الجديد المخصص للمشروعات الصغيرة والمتوسطةPLUG& PLAY.

وبحسب بيان صادر عن الشركة التابعة لمجموعة أوراسكوم للإنشاءات، تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، يقع المشروع في نهاية طريق القاهرة – العين السخنة السريع، ويقع على مساحة 250 ألف متر مربع، تضم 280 وحدة للصناعات الصغيرة والمتوسطة وأغراض التخزين.

وتعتمد الفكرة الأساسية في بناء الوحدات الصناعية في المشروع على مفهوم التكامل المتبادل في استراتيجية تقسيم تخصصات الوحدات الصناعية بهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة ما بين كافة المستثمرين في مختلف المجالات والصناعات، وخلق مجمع صناعي متكامل قائم على توطيد العلاقات ما بين العملاء.

وأوضحت السويس للتنمية الصناعية أن المشروع يتفق مع المعايير الدولية للمناطق الصناعية والتي من أهمها الموقع المتميز والتقسيم الجغرافي الفريد، والبنية التحتية ذات القدرات الإدارية الفائقة وتقديم الخدمات المتميزة للعملاء في القطاع الصناعي الأول، حيث يضم هذا المشروع مصانع كاملة المرافق، وشبكة اتصالات ومعلوماتية كاملة، بالإضافة إلى محطة لضخ المياه ومحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي، وأنظمة لمراقبة السلامة البيئية وأنظمة إنذار للحريق متصلة بغرفة عمليات مركزية، ونظام كامل للأمن والسلامة وشبكة للطرق.

وبحسب السويس للتنمية الصناعية فإنها قامت بتقسيم المساحات بما يتوافق ومختلف الاحتياجات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث تبدأ من 450 متر وحتي 720 متر مربع مباني مغطاة (منها 180 متر مربع للمباني الإدارية و 80 متر مربع مساحات غير مغطاة لتحميل المنتجات)، كما أتاحت فرص لضم وحدات بمختلف المساحات وفقا لاحتياجات كل صناعة.

واعتبر الدكتور عمرو حسب الله، رئيس مجلس إدارة شركة السويس للتنمية الصناعية أن مشروع PLUG& PLAY سوف يوفر الآلاف من فرص العمل واستقطاب استثمارات مختلفة وأهمها تشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة التي تعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد المصري ومواجهة معدلات البطالة.''

يذكر أن شركة السويس للتنمية الصناعية قد أنشئت طبقا لقانون 8 لسنة 1997، بهدف تنمية وتطوير وصيانة القطاع الصناعي الأول في منطقة السخنة شمال غرب خليج السويس، وكذا بيع الأراضي للمستثمرين الوطنيين والدوليين، وهي إحدى شركات مجموعة أوراسكوم للإنشاءات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان