إعلان

3 وزراء يبدأون زيارة عمل إلى الإمارات لمدة 3 أيام

05:30 م الأحد 06 يوليو 2014

3 وزراء يبدأون زيارة عمل إلى الإمارات لمدة 3 أيام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار

بدأ اليوم الأحد وزراء المالية، والبترول، والاستثمار زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة لبحث عدد من ملفات التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك إلى جانب الترويج لفرص الاستثمار المتاحة بمصر.

وصرح هاني قدري دميان وزير المالية خلال بيان لوزارة المالية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - بأن الزيارة التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل تأتي في إطار المشاورات والتنسيق المستمر لتعميق علاقات التعاون بين مصر والإمارات وتطويرها على مختلف الأصعدة.

ولفت إلى أن الوفد الوزاري المصري سيلتقي بكبار المسئولين بدولة الإمارات وعلى رأسهم الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس الوزراء الإماراتي ووزير شئون الرئاسة، والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتي، والشيخ عبيد الطاير وزير الدولة للشئون المالية.

وقال دميان إن الوفد الوزاري سيشارك في لقاء مع رؤساء كبري الشركات الإماراتية لبحث وحل أية مشكلات أو معوقات تواجه الشركات الإماراتية المستثمرة بمصر، بجانب عرض لفرص الاستثمار المتاحة في السوق المصرية خاصة في قطاعات البترول، والغاز، والطاقة الكهربائية، وأيضًا القطاع المالي.

وأضاف أنه سيعرض خلال لقاءاته مع الوزراء الإماراتيين ملامح برنامج الحكومة المصرية لتطوير وتحديث الاقتصاد المصري، والإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها سواء للسيطرة على عجز الموازنة العامة للعام المالي الجديد، أو لتحسين مناخ ممارسة الأعمال إلى جانب مشروعات المشاركة بين القطاعين العام والخاص التي تستعد وزارة المالية لطرحها على المستثمرين خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان