إعلان

وزير التموين يتفقد منظومة الخبز الجديدة بجولة مفاجئة بجنوب القاهرة

01:40 م الأربعاء 02 يوليه 2014

وزير التموين يتفقد منظومة الخبز الجديدة بجولة مفاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية إن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية قام مساء أمس الثلاثاء بجولة مفاجئة على بعض مخابز القاهرة للاطمئنان على توفير احتياجات المواطنين من الخبز ساعة الإفطار حيث تفقد منطقة جنوب القاهرة والتي تتضمن حلوان، والمعادي، والتبين، والمعصرة، و15 مايو، والقاهرة الجديدة.

وأضافت الوزارة خلال بيان لها اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أن الوزير اطمئن على منظومة بيع الخبز المدعم الجديد التي تم تطبيقها في هذه المناطق أوائل الشهر الماضي، وأن المواطنين بدأوا حاليًا ولمدة 7 أيام في صرف السلع الغذائية المجانية مقابل ما تم توفيره من استهلاك الخبز.

وأشارت إلى أن الوزير تفقد أيضًا مخابز منطقتي البساتين ودار السلام والتي تم بدء تطبيق نظام بيع الخبز الجديد أمس الثلاثاء، وقام بتفقد مخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة أثر النبي للاطمئنان على قيام الشركة ببدء توزيع السلع على محلات البقالة التموينية لبدء تطبيق النظام الجديد لتوزيع السلع التموينية على البطاقات.

ولفت الوزير إلى أن تأخر الشركة في ضخ السلع لمحلات البقالة كان بسبب عمليات الجرد السنوي، وأنه تجري حاليًا توزيع السلع على البقالين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان