إعلان

رئيس نقابة عاملي البترول: عدد العمالة بالقطاع أكبر من طاقته الاستيعابية

04:37 م الخميس 19 يونيو 2014

رئيس نقابة عاملي البترول: عدد العمالة بالقطاع أكبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

طالب محمد سعفان رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة معالجة الفجوة في اللوائح بين العاملين في القطاع العام والعاملين في القطاع الاستثماري فيما يتعلق بالأجور.

وقال سعفان في بيان صحفي اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه لابد من إعلاء دور المفاوضة الجماعية فيما يتعلق بالمشكلات في القطاع حتى لا يلجأ العمال إلى الاحتجاجات بكافة أشكالها للحصول على حقوقهم.

وشدد على ضرورة أن يكون للعمال دور في اللجان الإنتاجية من خلال الاستماع إليهم في طرح أفكار من شأنها إثراء قطاع البترول، لافتًا إلى أن العمال عليهم دور في هذه المرحلة من خلال التكاتف، وبذل كثير من الجهد واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة للارتقاء بهذا القطاع الحيوي.

وأضاف سعفان ''نحن في مرحلة جديدة، ونسعى لأن تكون مصر في مصاف الدول المتقدمة، الأمر الذي يستوجب على الجميع القيام بدوره في هذه المرحلة ومن لم يستطع مواكبة الانطلاقة التي بدأتها مصر عليه التخلي عن موقعه لأن المصريين متمسكين بحلمهم''.

وأشار رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول إلى أن عدد العمالة بقطاع البترول أكبر من الطاقة الاستيعابية له، مؤكدًا أنه لابد من استغلال العمالة الزائدة في صناعات غير تقليدية من شأنها زيادة الإنتاج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان