إعلان

محلب يبحث استيراد الغاز المسال من غينيا

01:33 م الجمعة 09 مايو 2014

محلب يبحث استيراد الغاز المسال من غينيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غينيا الاستوائية - (أ ش أ):

إستهل المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء يومه الثاني في زيارته لغينيا الاستوائية بزيارة المنطقة الصناعية البترولية ''بونتا اوروبا'' بالعاصمة الغينية الاستوائية مالابو، حيث إطلع على إمكانيات المنطقة ودورها في حركة التنمية الاستوائية.


وبحث رئيس الوزراء خلال الجولة مقترحات التعاون بين مصر وغينيا الاستوائية في مجالات الغاز الطبيعي والبترول، وعرض إمكانات مصر في مجالات الانتاج وشبكات النقل والبنية التحتية، ومشروعات تصميمات الحفر البري والبحري.

كما بحث محلب مع المسؤلين الاستوائيين خلال الجولة إمكانية استيراد الغاز المسال من غينيا الاستوائية، وإمكانية قيام مصر بتدريب الكوادر الغينية في مجالات البترول والغاز والثروة المعدنية وتبادل زيارات الخبراء من الجانبين، ووعد بدراسة مشروع اتفاقية في مجال البترول والثروة المعدنية تتضمن مجالات التعاون في هذا المجال، وأشاد بالامكانات التي شاهدها خلال الجولة.

وكان المهندس شريف اسماعيل وزير البترول ونظيره الاستوائي، بحثا أمس إمكانية التعاون في مجال البترول والغاز وتدريب الكوادر الغينية في مجال البترول، ودراسة إقامة مشروع تحويل الغاز الطبيعى في غينيا الاستوائية إلى امونيا وتصديره للخارج

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان