إعلان

المصرية للاتصالات تطلق علامة تجارية جديدة تزامناً مع قرب تقديم خدمة المحمول

05:55 م السبت 31 مايو 2014

المصرية للاتصالات تطلق علامة تجارية جديدة تزامناً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عمار:

أطلقت شركة المصرية للاتصالات شعار لعلامتها التجارية الجديدة تزمناً مع قرب تقديم الشركة لخدمة المحمول.

وقالت المصرية للاتصالات عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، ''إن الشركة اختارت شعار (بداية جديدة) لعلامتها التجارية الجديدة والتي تواكب عودة الشركة إلى تقديم خدمات المحمول من جديد والانفتاح على كامل مساحة السوق المصري العظيم بعد أكثر من 15 عاماً من الإنحصار في تقديم خدمات الثابت''.

وأضافت ''أن المصرية للاتصالات أصبحت على أهبة الاستعداد للبداية الجديدة بأجهزتها وموظفيها ومراكز خدمة عملائها والتي تتزامن مع البداية الجديدة لمصرنا الغالية''.

وأشارت إلى أن الشركة استمرت في المطالبة بالحصول على رخصة لتقديم خدمات المحمول منذ أغسطس 2009 حتى توج ذلك بإعلان الحكومة في مطلع أبريل الماضي عن منح الشركة رخصة تقديم خدمات المحمول مقابل 2.5 مليار جنيه، وهو ما قوبل بالموافقة من جانب مجلس إدارة الشركة، حيث وافق المجلس على الحصول على ترخيص تقديم خدمات التليفون المحمول وسداد رسوم الترخيص وقد تم اخطار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بذلك''.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تقوم المصرية للاتصالات بتقديم خدمات المحمول في غضون 6 إلى 8 أسابيع من الحصول على الترخيص، خاصة وأنه ترخيص بتقديم خدمات المحمول دون ترددات بحيث تقوم المصرية للاتصالات باستخدام الشبكات الثلاثة القائمة بالفعل لشركائها في التنمية، وسيكون ذلك وفقا لتعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتحت إشرافه، فهو الجهة المسئولة عن تحديد الأسس الخاصة باستخدام المصرية للاتصالات لشبكات الشركات الثلاث.

ونوهت المصرية للاتصالات إلى أنها هي أول من قدم خدمات المحمول داخل السوق المصري ولديها من الخبرات ما يؤهلها للعودة مرة أخرى لريادتها كأكبر وأقدم مشغل اتصالات في المنطقة خلال سنوات قليلة من تحولها إلى مشغل اتصالات متكامل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

لمتابعة لنتائج الأولية لانتخابات الرئاسة لحظة بلحظة في كل محافظات الجمهورية عبر خريطة مصراوي التفاعلية...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان