إعلان

رئيس مدينة الشيخ زايد: خطه استثمارية لهذا العام تصل لـ 200 مليون جنية

07:44 م الخميس 01 مايو 2014

رئيس مدينة الشيخ زايد: خطه استثمارية لهذا العام تص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

قال المهندس جمال طلعت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إن هناك خطة طموحة لجهاز المدينة لعام ( 2014 -2015 ) باستثمارات تصل إلى 200مليون جنيه بزيادة 250% عن خطة ( 2013- 2014).

وأضاف في تصريحات صحفية له اليوم أن هناك عدة أولويات لصرف العوائد من الاستثمارات وهي (استكمال بعض الطرق والمحاور الهامة بالمدينة، وتطوير المحاور والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى استكمال الطرق وتنسيق الموقع لبعض الأحياء السكنية) .

وأشار رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد إلى أنه سيتم فى نهاية يونيو المقبل افتتاح المركز التكنولوجي بالجهاز، وهو عبارة عن مفهوم جديد لتقديم الخدمة للمواطن، فقد كان المواطن يعاني حتى يحصل على خدمته، وذلك للعديد من الأسباب، منها تنقله بين العديد من الموظفين والمكاتب نظرا لكثرة الإجراءات، أما الآن فسيتعامل مع موظف واحد فقط، وذلك من خلال نوافذ الخدمة بالمركز.

وأضاف أنه من ناحية أخرى فإن المركز التكنولوجي يتعامل مع طلبات المواطنين بصورة آلية مستخدماً لأنظمة الحاسب الآلي المختلفة، فأصبحت هناك سرعة ودقة في أداء الخدمة، بالإضافة إلى سرعة الاستعلام عن أي بيان قديم أو حديث، وافتتاح هذا المركز يأتى فى إطار البروتوكول الموقع بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة الدولة للتنمية الإدارية، لتطوير مراكز خدمة المواطنين بالمدن .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان