إعلان

وزير التخطيط يعقد لقاءات مكثفة مع مسؤولين اقتصاديين دوليين في ''اجتماعات الربيع''

12:44 م الأحد 13 أبريل 2014

وزير التخطيط يعقد لقاءات مكثفة مع مسؤولين اقتصاديي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

يعقد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي لقاءات مكثفة في واشنطن مع العديد من شركاء مصر في التنمية وذلك علي هامش مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين بصفته محافظ مصر لدي مجموعة البنك الدولي والرئيس الحالي لمجموعة الـ 24.

وبحسب بيان لوزارة التخطيط اليوم الأحد التقى العربي بكل من شري مولياني مدير البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسوما شكرابارتي رئيس البنك الأوروبي للتعمير والتنمية وكوين جينز وزير المالية البلجيكي.

كما عقد العربي اجتماعا مفصلا مع رؤساء القطاعات بإدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالبنك الدولي لمناقشة محفظة التعاون الجارية والمستقبلية بين مصر والبنك، كما عقد عدد من الاجتماعات مع كبار المسئولين الأمريكيين وعلي رأسهم ناثان شيتس المستشار الخاص لوزير الخزانة الأمريكي وكاثرين نوفيللي نائب وزير الخارجية الأمريكي لشئون التنمية الاقتصادية والطاقة والبيئة وراجيف شاه مدير المعونة الأمريكية.

ومن المنتظر أن يختتم العربي نشاطه المكثف في واشنطن اليوم الأحد بعقد لقاءات ثنائية مع جين ساي المدير التنفيذي لمؤسسة التمويل الدولية ودونالد كابروكا رئيس بنك التنمية الأفريقي وكريستين لاجارد مدير صندوق النقد الدولي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان