إعلان

وزير التخطيط: بنك الاستثمار القومي سيساهم في حل أزمة ''وبريات سمنود''

11:09 ص الخميس 06 مارس 2014

وزير التخطيط: بنك الاستثمار القومي سيساهم في حل أز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي ورئيس بنك الاستثمار القومي إن اجتماع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء اليوم الخميس مع وزراء الصناعة، والقوى العاملة، والتخطيط، والأطراف المعنية سيناقش سبل حل أزمة "وبريات سمنود" وخاصة مشكلة التأمينات، مشيرًا إلى أن بنك الاستثمار القومي سيساهم في حل الأزمة.

وأوضح العربي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الحكومة الحالية تهتم بقطاع الأعمال العام والعمال، وتهتم بتسريع وتيرة الإنتاج وحل المشكلات القائمة وخاصة في قطاع الصناعة، منوهًا إلى أن زيارة رئيس الوزراء محافظة الغربية تعتبر رسالة تصالح واضحة مع قطاع هام في الدولة - في إشارة إلى زيارته شركة المحلة الكبرى للغزل والنسيج أمس الأربعاء بعد إضراب بين العمال خلال الفترة الماضية -.

وأضاف أنه خلال الفترة القادمة سيتم القيام بالعديد من الزيارات الميدانية لكافة القلاع والمناطق الصناعية المختلفة دون استثناء لمعرفة مشاكل العمال وسماعها على أرض الواقع، والمناقشة معهم والتوصل إلى حلول.

وأشار العربي إلى أن الجزء المخصص من حزمة المساعدات الثانية التي ضختها الحكومة للاستثمار بالاتفاق مع الجانب الإماراتي يتم حاليًا العمل بها في تنفيذ المشروعات ومنها إقامة الوحدات السكنية، والمدارس، والوحدات الصحية، لافتًا إلى أنه يتم عمل جولات ميدانية لمتابعة سير تنفيذ المشروعات بصورة دورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان