إعلان

مجموعة الطيار السعودية تدرس إنشاء صوامع ومخابز آلية بمصر

11:12 ص الثلاثاء 18 فبراير 2014

مجموعة الطيار السعودية تدرس إنشاء صوامع ومخابز آلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية أن مجموعة الطيار الاستثمارية السعودية ستدرس القيام بعدد من المشروعات في مجال الصوامع والمخابز الآلية بمصر

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الدكتور ناصر عقيل نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة قال خلال اجتماعه مع الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية: ''مجموعة الطيار ستدرس القيام بعدد من المشروعات الاستثمارية في مجال الصوامع والمخابز الآلية بمصر''.

وأوضح أبو شادي أن قيام الشركة السعودية بزيادة استثماراتها بمصر يؤكد مدى ثقة المستثمرين في تحسن مناخ الاستثمار وزيادة الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تشهده مصر.

وأشار إلى أنه عرض خلال الاجتماع خطة الوزارة خلال الفترة القادمة والمجالات التي تناسب الشركة للاستثمار فيها ومنها إقامة الصوامع، والمخابز الآلية والمليونية لإنتاج الخبز، وبناء الأسواق المتخصصة، وأسواق اليوم الواحد، وإنشاء السلاسل التجارية، والسوبر ماركت الكبيرة.

وتعمل المجموعة السعودية في عدد من المجالات أهمها الطيران والسياحة والنقل والشحن، وتنظيم المؤتمرات والمعارض، وتأجير وسائل النقل.

وحضر الاجتماع ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية، والمهندس محمود عبد الحميد رئيس الشركة القابضة للصوامع والتخزين، وقيادات وزارة التموين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان