إعلان

التموين: طرح خضر وفاكهة وبقوليات بـ500 منفذ لشركة المصريين الشهر الحالي

12:40 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

التموين: طرح خضر وفاكهة وبقوليات بـ500 منفذ لشركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم طرح خضر وفاكهة وبقوليات بجانب الخبز في 500 منفذ من منافذ شركة المصريين للتوزيع والخدمات الشهر الحالي وذلك بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة 25 بالمئة بهدف الحد من ارتفاع الأسعار وحماية محدودي الدخل.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير قال خلال اجتماعه مع الدكتور عارف رشاد رئيس شركة المصريين إنه سيتم خلال الفترة القادمة تجهيز باقي منافذ الشركة (1500 منفذ) على مستوى محافظات القاهرة الكبرى لبيع الخضر، والفاكهة، والبقوليات، واللحوم المبردة والمجمدة بجانب الخبز بأسعار مخفضة.

وأوضح أنه سيتم التعاقد مع تجار جملة من سوقي العبور و6 أكتوبر لتوريد الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة، وإنشاء وحدات تعبئة خاصة بشركة المصريين لتعبئة الخضر والفاكهة للبيع للمواطنين بأسعار التكلفة.

وأكد الوزير أنه تجري حاليًا الاستعدادات للمرحلة السادسة من مشروع تسليم سيارات شباب الخريجين والبالغ عددها 2000 سيارة سيتم توزيعها على الشباب في المحافظات، وأنه سيتم توقيع عقد ثلاثي بين الشاب صاحب السيارة، ووزارة التموين، والمحافظة لتشغيل هذه السيارات حسب احتياجات كل محافظة وذلك في بيع الخضر والفاكهة، والبقوليات، والخبز، والبوتاجاز بأسعار مخفضة.

وحضر الاجتماع أحمد إدريس نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وأحمد عبد التواب رئيس المجلس الأعلى لجمعيات حماية المستهلك، وقيادات وزارة التموين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان