إعلان

''الملتقى العربي'' تضخ 31 مليون جنيه في رؤوس أموال شركات قائمة في 2015

البورصة المصرية

''الملتقى العربي'' تضخ 31 مليون جنيه في رؤوس أموال شركات قائمة في 2015

12:47 م الأحد 28 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة الملتقى العربي للاستثمارات أن مجلس إدارتها وافق على الموازنة التخطيطية للشركة لعام 2015 والتي تستهدف استمرارية تفعيل السياسة الاستثمارية للشركة خاصة في نطاق تنويع مجالات استثمارات الشركة، والاستفادة من مراحل النمو المتوقعة في بعض القطاعات الاقتصادية وإعادة توظيف موارد الشركة من أي عمليات تخارج قد تتم خلال عام 2015.

وتوقعت الشركة خلال بيان لإدارة البورصة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن يتم ذلك في حدود نسبة نمو تمثل 87 بالمئة من إيرادات النشاط المتوقعة حتى نهاية عام 2014.

ولفتت إلى أن ذلك سيكون من خلال الاستمرار في تطوير وتنمية الشركات التي تمتلك الشركة مساهمات مباشرة قائمة بها وبما يتوقع معه الحصول على إيرادات توزيعات أرباح تلك الاستثمارات في حدود 18.4 مليون جنيه.

ونوهت الشركة إلى نيتها الدخول في مساهمات جديدة في شركات مختلفة (قائمة - جديدة) وذلك من خلال زيادة حصة الشركة في رؤوس أموال الشركات القائمة بحوالي 31 مليون جنيه، والاستثمار في شركات جديدة وفقًا للدراسات التي تتم في هذا الشأن.

كما أوضحت أنها تنوي تفعيل محفظة الاستثمارات العقارية المملوكة للشركة سواء ملكية مباشرة أو غير مباشرة وذلك في إطار ما يشهده النشاط العقاري من حالة تعافي ونمو وما يعنيه ذلك من ضرورة الاستفادة من دورة الصعود تلك، كما تضمنت الموازنة التخطيطية مجموعة من الأدوات المقرر استخدامها بهدف إدارة النقدية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان