إعلان

''الاستثمار العقاري '': الانتهاء من أول مرحلتين بمشروعي ''أكتوبر'' و''بدر''

11:02 ص الأحد 28 ديسمبر 2014

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت شركة الاستثمار العقاري العربي ''اليكو'' إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية بمشروع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر بعدد وحدات 648 وحدة، وإنه جاري إدخال المرافق الخاصة بها وذلك لتسليمهم لمشتري الوحدات طبقًا لشروط وزارة الإسكان.

وأضافت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه تم استلام المرحلة الثالثة والرابعة من المشروع بمساحة 10 أفدنة، وتم استخراج التراخيص الخاصة بها، وأنه جاري العمل بالمرحلتين.

وأشارت إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية من مشروع الشركة بمدينة ''بدر'' بعدد 720 وحدة، وجاري إدخال المرافق لتسليمهم للمشترين طبقًا لشروط هيئة المجتمعات العمرانية، وأنه تم استلام المرحلة الثالثة والرابعة، وجاري استخراج التراخيص الخاصة بها.

ولفتت الشركة إلى أنه جاري العمل بمشروع ''ماليبو'' والمقام على مساحة 180 ألف متر، ويتكون من 800 وحدة سكنية وشاليهات بالإضافة إلى فندق يتكون من 50 غرفة، موضحة أن البنك العقاري رفض العرض المقدم من الشركة - دون ذكر تفاصيل عن العرض -.

وكانت تقارير صحفية نشرت في أوائل الشهر الحالي أشارت إلى أن مفاوضات الشركة مع البنك العقاري بخصوص شراء قطعتي أرض تابعتين للبنك و23 فيلا بمدينة الشروق قد فشلت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان