إعلان

فتح الباب لمشاركة الشركات المصرية في مسابقة عالمية للتكنولوجيا المالية

06:41 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

مجموعة باركليز العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت مجموعة باركليز العالمية عن فتح الباب أمام شركات البرمجيات المصرية للمشاركة في المسابقة العالمية "Barclays Accelerator" لأفضل الإبتكارات والتطبيقات في مجال التكنولوجيا المالية، بهدف تبني الأفكار الإبداعية القادرة على فتح آفاق جديدة في التكنولوجيا ومنحها الدعم المالي والتقنى اللازم لتطبيقها على أرض الواقع.

وبحسب بيان صادر من مجموعة باركليز تلقى مصراوي نسخة منه، أن المسابقة تأتي بالتعاون مع شركة "Techstars" الرائدة عالمياً في مجال ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة، لإختيار 10 شركات على مستوى العالم للدخول في برنامج "باركليز أكسليراتور" الذي سيمنح الشركات الفائزة فرصة طرح شكل جديد لمستقبل الخدمات المالية.

ويساعد البرنامج الشركات العشرة على تنمية أعمالها وتطويرها من خلال مساعدتها بمبلغ 100 ألف دولار من شركة "Techstars"، بجانب منحهم امتيازات شراكة بمبلغ 200 ألف دولار.

كما يتلقى المشاركون التدريب والتوجيه على أعلى مستوى بواسطة نخبة من الخبراء في منطقة متخصصة بالقرب من مدينة لندن التكنولوجية، مما يمنحهم البيئة المثلى لتحقيق الإنجازات والإبداعات.

ومن جانبه، قال العضو المنتدب لبنك باركليز مصر، إدوارد ماركس "إن مصر بها العديد من المواهب في مجال التكنولوجيا الرقمية والبرمجيات القادرة على تقديم إبداعات في مجال المعاملات المالية، وشهدنا بالفعل العديد من قصص النجاح في برنامج باركليز أكسليراتور، ونتمنى انضمام الشركات المصرية إلى أقرانهم على مستوى العالم الذين تمكنوا من طرح حلولاً تكنولوجية جديدة للتغلب على التحديات التي تواجها الخدمات المالية في وقتنا الحالي".

وأوضح ماركس "يقدم البرنامج الدعم اللازم للمبتكرين ويساعدهم على تطوير أفكارهم الإبداعية، كما يساعد على تطوير القطاع المصرفي العالمي بما يقدمه من ابتكارات تكنولوجية للنهوض بالقطاع".

وسيتم غلق باب التقديم على الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة يوم 9 يناير 2015، تمهيداً للإبلاغ بالتصفيات النهائية يوم 13 فبراير 2015، حيث سيبدأ البرنامج يوم 23 مارس ويستمر لمدة 13 أسبوعًا، قبل عرض الابتكارات الفائزة في معرض خاص بمجموعة باركليز العالمية، وفي معرض عام للابتكارات التكنولوجية المالية سيتم إقامته في لندن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان