إعلان

الخميس المقبل.. شركة سياحة عالمية تطلق برامجها الجديدة من الأقصر

05:25 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

وزير السياحة هشام زعزوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تطلق شركة ''TUI'' العالمية - التي تعد من أكبر شركات السياحة في العالم - كتالوج للبرامج السياحية الجديد للشركة في الأقصر يوم الخميس القادم على أن تقام احتفالية كبرى في الأقصر بهذه المناسبة.

وتنظم وزارة السياحة مؤتمراً صحفياً واحتفالية في الأقصر يومي الخميس والجمعة القادمين بحضور وزير السياحة هشام زعزوع بعد عودته من لندن، وقيادات وزارة السياحة، ومحافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، والسفير محمد حجازي سفير مصر في برلين.

وأكد مسئولو شركة ''TUI'' أن الكتالوج الجديد للبرامج السياحية للشركة يتضمن الأقصر وأسوان لقناعتهم بأهمية السياحة الثقافية المصرية ومنطقتي الأقصر وأسوان بصفة خاصة، مشددين على حرصهم على ضم المنطقتين لأهميتهما وزيادة الطلب عليهما مؤخراً.

وطالب كبار مسئولي شركة ''TUI'' بوجود شركة متخصصة للعلاقات العامة يتركز مجهودها على دعم الأقصر تحديداً لاستعادة الطلب على المنتج الثقافي المصري وفي الأقصر بصفة خاصة، بالإضافة إلى استضافة المزيد من الصحفيين والمشاهير وإعادة النظر في نظام دعم الطيران العارض والحالي، مؤكدين استمرار دعم المقصد السياحي المصري ومحاولة استعادة حركة السياحة الوافدة إلى سابق عهدها.

ويرافق وفد شركة ''TUI'' أكثر من ١٥٠ صحفياً وإعلامياً ألمانياً، كما يحظى المؤتمر بمتابعة عدد من قنوات التليفزيون الألماني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان