إعلان

بنك الإسكندرية يكشف عن حصته في تمويل مشترك لفودافون مصر

04:31 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

بنك الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

كشف بنك الإسكندرية ـ إنتيسا سان باولو عن قيمة حصته المشارك بها في التمويل البنكي المشترك الممنوح لفودافون مصر بقيمة 4 مليارات جنيه، لتمويل توسعات الشركة ورأس المال العامل.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن حصته من التمويل تبلغ 650 مليون جنيه بنسبة 16.25 بالمئة من إجمالي قيمة التمويل المشترك ليصبح ثاني أكبر بنك ضمن الـ 7 بنوك المشاركة في التمويل لصالح فودافون.

وقال حسن غانم الرئيس التنفيذي لقطاعات ائتمان الشركات وتمويل المشروعات والمؤسسات المالية ببنك الإسكندرية ''إن مشاركة البنك في تمويل شركة فودافون مصر يأتى في إطار استراتيجية البنك لدعم الاقتصاد المصري من خلال إيجاد الحلول التمويلية المناسبة لإتاحة التمويل الملائم لطبيعة نشاط الشركات العاملة في السوق المصري واللازم لتمويل الاستثمارات الجديدة ورأس المال العامل''.

وأضاف ''تعكس المشاركة ثقة البنك فب الاقتصاد المصري واستراتجيته للتوسع في تمويل المشروعات الكبرى والشركات لدعم الاقتصاد المصري وزياده قدرته التنافسية من خلال المساهمة في تمويل مشروعات البنية الأساسية في كافة القطاعات والتي تتماشى مع التوجهات الحكومية لتحسين الوضع الاقتصادي وتشجيع الاستثمار في مصر''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان