إعلان

سفير القاهرة بالكويت: سوق العقارات في مصر جاذب للاستثمار بعد ارتفاع الأسعار

02:21 م السبت 22 نوفمبر 2014

العقارات في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

يفتتح السفير المصرى بالكويت عبدالكريم سليمان، الدورة الثالثة عشر لمعرض ''عمار يا مصر'' العقاري والذي يقام في العاصمة الكويتية خلال الفترة من 26 وحتى 28 نوفمبر الجاري بمشاركة 35 شركة.

وقال السفير عبد الكريم سليمان فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت، إن المعرض الذي يضم شركات مصرية كثيرة ويسوق للعقار المصري، يعد دعماً للاقتصاد المصري من خلال التشجيع على اقتناء وحدات إدارية وسكنية في مختلف محافظات مص .

وأضاف أن سوق العقارات في مصر شهد ارتفاعاً في الأسعار خلال الفترة الماضية، مما يجعله مجالاً للاستثمار الجاذب لأن قيمته لا تنخفض ولكن في زيادة مستمرة.

وأشار سليمان إلى أن الاقبال على اقتناء العقار المصري خاصة من العرب يعكس مدى التحسن في حالة الاستقرار والأمان.

وأكد أن السفارة المصرية بالكويت تدعم أي نشاط له مردود ايجابي على الاقتصاد المصري في هذه المرحلة الفارقة.

ومن جانبه، أكد الوزير المفوض التجاري المصري لدى الكويت جمال فيصل أن معرض العقار المصري في دورته الثالثة عشر يقام تحت مظلة ضوابط وشروط القرار الوزاري رقم 214 لسنة 2010، والقرار الوزاري رقم 293 لسنة 2013 الصادران عن وزارة التجارة والصناعة الكويتية واللذين ينصان على إلتزام الشركات العارضة في المعرض بتوثيق كافة مخططات ورخص البناء وعقود الملكية للعقارات المعروضة لدى الجهات المعنية بجمهورية مصر العربية.

وأضاف الوزير المفوض، أن المعرض الذي ستشارك فيه نحو 35 شركة عقارية مصرية، سيتيح الفرصة لاستعراض عدد كبير من المشاريع العقارية في مصر، منها مجموعة من المشاريع التي يزاح عنها الستار لأول مرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان