إعلان

برايم للاستثمارات المالية تتحول إلى الربحية خلال الربع الثالث من 2014

05:16 م الثلاثاء 11 نوفمبر 2014

شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

كشفت نتائج أعمال شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، تحول الشركة إلى الربحية خلال الربع الثالث من العام الحالي، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت برايم القابضة عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، أنها سجلت صافي ربح بلغ نحو 28.8 مليون جنيه منذ يوليو حتى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر تقدر بنحو 216 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجعت الشركة تحقيق صافي ربح خلال الربع الثالث من 2014 إلى زيادة إجمالي ايرادات النشاط لتبلغ نحو 59.2 مليون جنيه مقارنة بـ21.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت أن ارتفاع إجمالي الايرادات يرجع إلى ارتفاع أرباح محافظ المتاجرة سواء المحققة أو الناتجة عن التقييم لتصل إلى 15.5 مليون جنيه، بالاضافة إلى تحقيق إيرادات أتعاب حسن الأداء لمحافظ الأوراق المالية المدارة والتي سجلت بنهاية سبتمبر الماضي نحو 12.3 مليون جنيه.

كما ارتفع عمولات قطاع السمسرة إلى 15.8 مليون جنيه خلال الربع الثالث من 2014 مقارنة بـ5.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وكذلك ارتفاع العوائد المحصلة من الحفظ المركزي إلى 2.6 مليون جنيه مقارنة بـ967 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان