إعلان

البورصة تعيد تداول سهم ''أجواء'' بعد إيقافه لأكثر من 3 سنوات

01:54 م الخميس 09 أكتوبر 2014

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قررت إدارة البورصة المصرية، إعادة التداول على سهم شركة أجواء للصناعات الغذائية - مصر، يوم الأحد المقبل.

وقالت البورصة عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، إنه تقرر إعادة التداول على الورقة المالية لشركة أجواء اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12 أكتوبر 2014 بتطبيق جميع إجراءات التداول المعمول بها بالسوق المدرجة به بما في ذلك الحدود السعرية سواء في الجلسة الاستكشافية والجلسة الرسمية وكذلك الايقاف المؤقت المعمول به.

وأضاف البورصة على أن يكون السعر المرجعي للورقة المالية هو آخر سعر إقفال قبل إيقاف التداول عليها، حيث بلغ سعر إقفال السهم نحو 3.32 جنيه.

يذكر أن البورصة قررت إيقاف تداول سهم أجواء للصناعات الغذائية 25 سبتمبر من عام 2011 بسبب عدم تقديم الشركة القوائم المالية لـ2010 واعتمادها من الجمعية العمومية.

وكانت قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية بداية الشهر الحالي، إعادة التداول على سهم شركة أجواء للصناعات الغذائية بعد إرسال القوائم المالية الكاملة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2014، وفقاً لأحكام المادة 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد، وسداد أي مستحقات مالية قبل إعادة التداول، ومخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية بموقف الشركة.

والجدير بالذكر، أن الجمعية العمومية العادية لأجواء اعتمدت التقارير والقوائم المالية من 2010 حتى عام 2013، بموافقة أغلبية الحضور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان