إعلان

''مستثمرو العاشر'': البنك الأهلي يعرض تمويل إدخال الغاز للمصانع

03:10 م الخميس 23 أكتوبر 2014

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال الدكتور محرم هلال رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، إن البنك الأهلي عرض تمويل إدخال الغاز للمناطق الصناعية الغير مكتملة والتي تعاني من عدم وجود غاز، والتي بها عدد محدود من المصانع العاملة، مشترطاً ضمان من وزارة البترول وجاري التفاوض.

وبحسب بيان للصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، طالب المستثمرون خلال لقائهم مع اللواء إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية، بحل مشكلة الغاز وأن تكون أولوية تخصيص الأراضي الصناعية لتوسعات المصانع القائمة بالفعل والملاصقة لقطعة الأرض الشاغرة.

كما طالب المستثمرون بوضع آلية لتنظيم المرحلة الانتقالية التي يتم خلالها نقل الصلاحيات للهيئة، حتى تستمر أجهزة المدن في استكمال بعض الاجراءات والتعاملات الادارية المعلقة على الأراضي الصناعية لحين تفعيل البروتوكول.

وأكد الدكتور محرم هلال، أن جمعية المستثمرين طالما سعت إلى أن يكون تخصيص الأراضي من خلال جهة واحدة، بحيث يتم توفير أراضي مرفقه و بسعر مناسب، وهو ما يتوقع تحقيقه من خلال البروتوكول الموقع مؤخراً بين هيئة التنمية الصناعية وهيئة المجتمعات العمرانية، مطالباً بقانون يتم من خلاله تطبيق الشباك الواحد لتعامل المستثمرين من خلاله.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين الجمعية وهيئة التنمية الصناعية لطرح المقترحات وحل مشاكل الجمعية أولاً بأول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان