إعلان

وزير الاستثمار يبحث مع السفير الايطالي التعاون في 3 مشروعات قومية

02:47 م الخميس 02 أكتوبر 2014

أشرف سالمان وزير الاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

استقبل أشرف سالمان وزير الاستثمار، السفير موريزيو ماساري سفير إيطاليا بالقاهرة والوفد المرافق له، لبحث مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك وخاصة في مجالات الطاقة والمشروعات التنموية الكبرى التي تنفذها الحكومة المصرية من مشروع قناة السويس والمثلث الذهبي وتطوير منطقة الساحل الشمالي.

وبحسب بيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، استعرض السفير الإيطالي أوجه التعاون الاستثماري مع الجانب المصري، مؤكداً على رغبة بلاده في تعزيز العلاقات الاستثمارية المصرية الإيطالية خاصة وأنها تتميز بتنوع في القطاعات من مشروعات للطاقة وإنتاج الأسمنت الخدمات المصرفية والبترول.

ولفت السفير الإيطالي إلى أن إيطاليا ترأس حالياً الاتحاد الأوروبي واعتبر ذلك فرصة للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بمصر، معرباً عن اهتمام بلاده بمتابعة خطة الاصلاح الاقتصادي المصري خاصة فيما يتعلق بإصلاح المنظومة التشريعية خاصة قانون الاستثمار الموحد والإجراءات التي تتخذها الحكومة فيما يتعلق بحماية المستثمرين.

كما أشار إلى اجتماعات مجلس الأعمال المصري الإيطالي التي ستعقد في إيطاليا أوائل شهر نوفمبر القادم والتي سيتم خلالها عرض فرص الاستثمار في مصر والمشروعات المتاحة خاصة المشروعات الكبرى التي تقوم بها الحكومة والإصلاحات التشريعية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان