إعلان

وزير التموين يعتمد تشكيل المجلس الأعلى لجمعيات حماية المستهلك

02:01 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن من أهم أولويات الحكومة الحالية هي توفير الأمن والاهتمام بحل مشاكل المواطنين وخاصة محدودي الدخل من حيث توفير كافة السلع والخدمات بكميات كبيرة وبأسعار مناسبة خاصة الأساسية منها مثل الخبز، والسكر، والزيت، والأرز، وغيرها.

وقال بيان للوزارة اليوم الاثنين، إن الوزير أكد عقب اعتماده، اليوم، للتشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجمعيات حماية المستهلك أن المجلس سوف يرصد المشاكل التي تواجه المستهلكين بالأسواق ووضع الحلول لها، والتنبؤ بالأزمات التي يمكن حدوثها بالأسواق والعمل على حلها، ومتابعة توافر السلع المدعمة، ومشاركة وزارة التموين في صنع القرارات المتعلقة بإنتاج ومواصفات وأسعار ونظم تداول وتوزيع السلع.

وكان محرر مصراوي قد حضر السبت الماضي، جلسة تشكيل المجلس الأعلى لجمعيات حماية المستهلك، التي تمت عقب اجتماع وزير التموين مع رؤساء الجمعيات، حيث تم اختيار اللواء أحمد عبد التواب رئيساً للمجلس، ونائبين له وهما المهندس جمال زقزوق عن وجه بحري، والدكتور أبو النصر مصطفى عن وجه قبلي.

كما تم اختيار 6 أعضاء بالمجلس، وهم منير سليمان، ومحمود المصري محجوب، والدكتورة سامية الجندي، وفوزي محمد المصري، والمستشار محمد عبد اللطيف، وهويدا عزت، بالإضافة إلى أمل إحسان شفيق ممثلة عن جهاز حماية المستهلك.

بينما شهدت الجلسة انسحاب بعض رؤساء الجمعيات اعتراضًا على إجراءات تشكيل المجلس في ظل غياب رؤساء وممثلي جمعيات أخرى لم تكن حاضرة لاجتماع الوزير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان