إعلان

المالية: تواصل إطفاء حريق مباني الوزارة بمدينة نصر.. والمستندات مؤمنة

02:12 م الخميس 15 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تتواصل جهود قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة لإطفاء حريق مقر وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس بمنطقة مدينة نصر لليوم الثاني علي التوالي.

وصرح مصدر مسئول بوزارة المالية، خلال بيان، اليوم الخميس، بأن الحريق - ''الذي أشعله أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي'' أمس الأربعاء على حد وصفه -، امتد إلى أبراج 1، و2، و3، كما امتد إلى جراج الوزارة حيث دمرت سيارات وأتوبيسات العاملين بوزارة المالية، لافتًا إلى أن العاملين بأمن الوزارة والموظفين نجحوا في إنقاذ عدد من السيارات.

وأشار إلى أن الحريق دمر مدرعتين تابعتين للجيش كانت تتولى مهمة تامين وزارة المالية، مضيفًا أن الحريق مازال مشتعلًا في الأبراج حيث وصل للدور السابع في برج 2، ورجال الإطفاء يسابقون الزمن لمنع امتداده إلى الأدوار الأخرى بالوزارة.

وأكد المصدر أن وثائق ومستندات الوزارة مؤمنة تمامًا حيث أن هناك أرشيف إلكتروني لحفظ هذه الوثائق والمستندات الهامة ولا خوف من تلف أو ضياع أي مستند.

وأوضح أن الدكتور أحمد جلال وزير المالية، يتابع حاليًا جهود السيطرة على الحريق من مقر مجلس الوزراء، حيث يتواجد لحضور الاجتماع الطارئ، وسيحضر الوزير إلى مقر الوزارة فور انتهاء الاجتماع للإشراف شخصيًا على جهود الإطفاء وتقدير الخسائر الناجمة فور إخماده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان