إعلان

الجيزة: 7شركات تتنافس على توصيل المرافق للمنطقة الاستثمارية

01:31 م الأحد 14 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

حددت محافظة الجيزة يوم الأربعاء القادم، موعداً لتلقي العروض الفنية والمالية وفتح المظاريف للشركات المتنافسة في المناقصة التي طرحت لمشروع توصيل المرافق والبنية الأساسية للمنطقة الاستثمارية، على المساحة الواقعة من الرماية وحتى علامة الكيلو 28 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وقال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد، عقب اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية والإستثمارية، أنه من المقرر أن تنتهى لجنة البت من تقييم جميع العروض خلال اسبوعين على أن يتم التعاقد مع الشركة الفائزة الشهر المقبل.

وأضاف أن إجراءات الطرح تمت عن طريق الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وتضم المناقصة رصف الطرق، وتوصيل المياه، والصرف الصحي، وري الأراضي خلال عامين، مؤكداً أن 7 شركات قامت بشراء كراسة الشروط.

وأشار عبد الرحمن إلى أن توصيل المرافق إلى هذه المنطقة سيؤدي إلى تحقيق طفرة في الاستثمار بالمحافظة، وجذب المزيد من المستثمرين، وتوفير الآلاف من فرص العمل.

وقال المحافظ انه بدأ في إجراءات طرح قطعتي أرض مساحتها 19 فدان بالمنطقة على المستثمرين بناءً على موافقة مجلس الوزراء السابق لاستغلالها في أغراض الإستثمار على أن تقوم مديرية المساحة بإجراء الرفع المساحي للقطعتين.

كما وافق مجلس الإدارة خلال الإجتماع على إضافة مشروعان بالمنطقة بتكاليف إستثمارية 370 ألف جنيه وتوفر 50 فرصة عمل للشباب، بالإضافة إلى الموافقة على تغيير الإستخدام من نشاط إلى آخر لعدد 6 مشروعات أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان