إعلان

صناع الأثاث: بحث آليات فتح السوق الأمريكية أمام الصادرات المصرية

02:27 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

كشف شريف عبد الهادي رئيس غرفة صناعة الأثاث والأخشاب باتحاد الصناعات، عن عقد الغرفة اجتماع مع مجلس الأعمال المصري الأمريكي، لوضع خطط وآليات لفتح الباب أمام الصادرات من الأثاث المصري إلى السوق الأمريكية خلال الفترة القادمة.

وقال ''عبد الهادي'' - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المصانع المصرية لديها فرص وإمكانيات لتصدير الأثاث إلى الأسواق الخارجية، مؤكداً أن تلك المصانع تنتج العديد من المنتجات عالية الجودة والتي يتم تصديرها للأسواق الأوروبية.

وأضاف أنه سيتم مشاركة عدد من المصانع وشركات الأثاث المصرية في فاعليات معرض ''لافيجو للأثاث''، والمقام بالولايات المتحدة الأمريكية في مايو المقبل، مشيراً إلى أنه يعد فرصة مناسبة للتعاون المشترك بين الجانبين.

ولفت ''عبد الهادي'' إلى أن الاشتراك بذلك المعرض يفتح المجال لتبادل التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة، بجانب تبادل الخبرات والمعرفة فى مجال صناعة الأثاث.

وفى سياق متصل، أكد ''عبد الهادي'' على أهمية بروتوكول التعاون لتطوير قطاع الأثاث الذي وقعته الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، وغرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات المصرية، ومجموعة الاتحاد الألماني للشراء والتسويق ''زد جي في''، والذى سيقام تحت رعاية مشروع ''التأهيل المهني لقطاع الأثاث في مصر'' الممول من وزارة الخارجية الألمانية.

وأشار إلى أن البروتوكول ساهم في فتح أسواق جديدة في ألمانيا لإنعاش التجارة بين البلدين، بالإضافة إلى توفير فرص التدريب في جميع مجالات القطاع في مصر على أيدي مدربين ألمان، خاصة مع الإعلان عن رحلة منظمة خصيصاً لأصحاب شركات الأثاث بمصر لزيارة أكبر مصانع الأثاث بألمانيا، فضلاً عن توفير فرصة لحضور دورة تدريبية عن الطريقة الأمثل لبناء وتصميم أحدث الأنظمة في المصنع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان