إعلان

البورصة تتلقى اخطارا بتجميد أرصدة يوسف بطرس غالي وأسرته

03:48 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تلقت إدارة البورصة المصرية اخطارا من مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع، لتجميد أرصدة وحسابات وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي وزوجته ميشال خليل حبيب وأولاده مجيب، ونادر ، ويوسف، ومنعهم من التصرف في أموالهم.

وقال مسئول بالبورصة إنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرار جهاز الكسب غير المشروع وإخطار شركات السمسرة وإدارة المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

وأوضح أن خطاب الكسب غير المشروع تضمن أملاك يوسف بطرس غالي وعائلته ، والتي شملت شركة (حابي) للسياحة الواقعة بشارع قصر النيل بالقاهرة وتملك 3 بواخر نيلية سياحية تحت اسم (حابي 1 و2 و3) ، وشركة (أوفار سيز حابي نايل) الواقعة بشارع مصدق بالدقي والتي تمتلك الفندق العائم ''ريفير حتحور حابي'' ، بالإضافة إلى شركة (جراند سيركل حابي نايل كروز) للفنادق العائمة ومقرها شارع مصدق بالدقي وتملك شركة (ريفر اتوكيت).

كما تشمل ممتلكات الوزير الأسبق شركة نايل دلتا للاستثمار والتنمية السياحية (حابي 5) ومقرها شارع قصر النيل بوسط القاهرة والتي تمتلك الفندق العائم حابي 5 ويعمل بين الأقصر وأسوان.

وطالب جهاز الكسب غير المشروع البورصة بالتحقق من مدى قيام المذكورين بأية تعاملات أو تصرفات سواء بالأصالة أو الوكالة أو التفويض على الأملاك المذكورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان