إعلان

بالصور.. ''هيلتون'' تطلق أحدث فنادقها في المعادي باستثمارات مصرية سعودية

05:18 م السبت 02 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طاهر القطان :

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية اليوم  السبت، عن إطلاق سادس فنادقها في القاهرة، وهو فندق هيلتون القاهرة نايل معادي، بالتعاون مع الشركة السعودية المصرية للتعمير،

وتصل تكلفة استثمارات الفندق نحو 1.5 مليار جنيه، ويعمل على توفير 2000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، كما يضم الفندق المزمع إنشائه 257 غرفة، ويتألف من 23 طابقاً، ومن المتوقع إفتتاحه أوائل عام  2016، ويعد هذا الفندق هو أول فندق مملوك للحكومتين المصرية والسعودية معًا في مصر.

وقال رودي ياجرسباخر رئيس مجموعة هيلتون العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، :''إننا ملتزمون دائماً بتقديم خدماتنا المتميزة لقطاع الأعمال وللسياح القادمين للبلاد في نفس الوقت، فإن إستراتيجية هيلتون العالمية للتوسع في مصر ومشروعات المجموعة تحت الإنشاء في هذا البلد العريق تعكس إيماننا الكبير بأهمية ومكانة مصر وشعبها ومدنها ومجتمع الأعمال بها، حيث نواصل تقاليدنا العريقة في تقديم متعة الضيافة والراحة لكل المسافرين والسائحين القادمين لمصر''.

وأضاف روب باليشي رئيس فنادق ومنتجعات هيلتون على مستوى العالم، ''نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق أحدث فنادقنا الراقية والذي ينضم لمجموعة الفنادق والمنتجعات التي نديرها في مصر''.

يذكر أن هيلتون القاهرة نايل معادي يأتي في إطار برنامج المجموعة للتوسع والنمو في السوق المصرية، والذي يضم مجموعة من الفنادق تحت الإنشاء منها هيلتون هليوبوليس (635 غرفة)، ومنتجع هيلتون مكادي (660 غرفة)، وهيلتون جيزة بيراميدز (390 غرفة)، بالإضافة لهيلتون كورنيش الإسكندرية (158غرفة) ومنتجع هيلتون كينجز رانش (195 غرفة) في قلب عروس البحر المتوسط.  

وقال المهندس درويش أحمد حسنين الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، الشركة المالكة للمشروع، ''إن مجموعة هيلتون العالمية من شركات الضيافة ذات السمعة الممتازة والمعروفة عالمياً، كما تتميز بخبرتها الهائلة في السوق المصرية. لذا نتعاون معاً لإقامة فندق عالمي يضم العديد من المنشآت الراقية والخدمات الممتازة كما أعتدنا من هيلتون''.

هيلتون تطلق أحدث فنادقها في المعادي باستثمارات مصرية سعودية
هيلتون تطلق أحدث فنادقها في المعادي باستثمارات مصرية سعودية
هيلتون تطلق أحدث فنادقها في المعادي باستثمارات مصرية سعودية
هيلتون تطلق أحدث فنادقها في المعادي باستثمارات مصرية سعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان