إعلان

المصرية للاتصالات تحصل على شهادة الأيزو 9001

02:24 م الأحد 22 ديسمبر 2013

المصرية للاتصالات تحصل على شهادة الأيزو 9001

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت شركة المصرية للاتصالات حصولها على شهادة الجودة الدولية الأيزو 9001.

ووفقًا لبيان للمصرية للاتصالات اليوم الأحد، تلقى مصراوي نسخة منه، فقد تسلم المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، شهادة الجودة الدولية الأيزو 9001 لسنة 2008 وذلك بحضور عدد من قيادات الشركة وممثلين من شركة كاس سيرت انترناشيونال ممثلة عن جهة المنح الألمانية Inter Conformity.

وأشارت الشركة إلى أن الشهادة تأتي تزامنا مع التوسعات المرتقبة في خدماتها المقدمة للسوق، واقتراب حصولها على رخصة لتقديم خدمات المحمول.

وأعرب المهندس محمد النواوي عن سعادته بالحصول على تلك الشهادة والتي تأتي مواكبة لشعار الشركة "بداية جديدة" وتماشيا مع الخطوات الثابتة نحو التحول إلى مشغل اتصالات متكامل، وتتويجا لمجهودات منظومة التطوير داخل الشركة.

وأِشار النواوي إلى عمليات المراجعة والتدقيق من قبل الجهة المانحة للتأكد من تطبيق قطاعات الشركة لكافة المعايير التي وردت بالمواصفة قبل إصدار شهادة الجودة، وقد استطاعت الشركة أن تفي بكافة التزاماتها وبرهنت على ارتفاع مستوي العاملين بها، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه قطاع الجودة الشاملة وكفاءة التشغيل في المساعدة في تأهيل قطاعات الشركة والحصول على الشهادة في زمن قياسي علي الرغم من ضخامة حجم الشركة وتنوع أنشطة قطاعاتها وتوزيعها جغرافيا على مستوى الجمهورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان