إعلان

وزير التموين: 800 مخالفة خلال فترة الأوكازيون الصيفي لهذا العام

12:38 م الأحد 20 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تحرير نحو 800 محضر خلال فترة الأوكازيون الصيفي الذي انتهى اليوم الأحد، بعد أن استمر لمدة شهرين بدءًا من منتصف شهر أغسطس الماضي.

وأشار الوزير خلال بيان للوزارة، اليوم الأحد، تلقى مصراوي نسخة منه، إلى أنه تمت احالة أصحاب هذه المحاضر إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية، وأن المحاضر تتضمن عدم الحصول على ترخيص للمشاركة في الأوكازيون، أو عمل أوكازيون وهمي بدون تخفيض، أو استخدام لغة أجنبية في الإعلان.

وأكد أنه كان من المقرر انتهاء الأوكازيون الصيفي منتصف شهر سبتمبر الماضي، ولكن تم مد فترة الاوكازيون حتى يشمل مرحلة  دخول المدارس وعيد الأضحى المبارك، وقيام المواطنين بشراء احتياجاتهم من الملابس، والأحذية، وجميع المستلزمات.

وأضاف الوزير أن عدد المحلات والمتاجر المشاركة في الأوكازيون بلغ 2293 محلًا على مستوى الجمهورية، وتراوحت التخفيضات في الأسعار ما بين 20 و50 بالمئة على جميع السلع المعروضة من ملابس وأحذية وغيرها.

ونبه إلى أن مشاركة التجار والمحلات في الأوكازيون كانت اختيارية، وأن كل تاجر كان حرًا في اختيار السلعة التي يدخل بها الأوكازيون، ونسبة التخفيض التي يقررها، والالتزام بها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان