إعلان

البنك الأهلي يسمح بدفع ممولي الضرائب مستحقاتهم ''من المكتب''

05:30 م الخميس 31 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال حازم حجازي مدير عام الفروع ورئيس قطاع التجزئة المصرفية في البنك الأهلي، إن البنك سوف يتيح خلال شهر مارس من العام الحالي، إمكانية قيام ممولي الضرائب من دفع مستحقاتهم من مكاتبهم بدلاً من الشيكات أو الذهاب إلى البنك.

وأوضح خلال مشاركته اليوم في المؤتمر الثاني للدفوعات الإلكترونية للضرائب اليوم الخميس، أن البنك سيقدم أدوات ومنتجات جديدة للمجتمع، ومنها العمل على عقد لقاءات مع رؤساء الجامعات المصرية لإيجاد إمكانية الطالب دفع مصاريف الجامعة إلكترونياً من المنزل من خلال الدخول على موقع الخاص بالجامعة، لافتاً إلى أنه ليس شرط أساسي أن يكون لدى الطالب حساب بالجامعة ولكن من الممكن الدفع من خلال بطاقات سوف يوفرها البنك وتباع بالمحال العادية.

وأضاف أنه كذلك سوف يوفر البنك الأهلي إمكانية دفع الكهرباء إلكترونياً بدلاً من ذهاب المحصل إلى منازل الأفراد أو ذهاب أفراد المجتمع إلى شركة الكهرباء، مشيراً إلى أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر وصل إلى 15 مليار دولار.

من جانبه، قال يحي علوي رئيس قطاع التجزئة في بنك مصر أثناء مشاركته في المؤتمر، إن مصر تشهد معدلات نمو مطردة في السداد الإلكتروني للمدفوعات سواء كانت حكومياً أو أفراد.

وأضاف أنه ينبغي ان يتحول المجتمع المصري إلى التعامل بالبطاقات الإلكترونية في المعاملات المالية، خصوصاً في الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها مصر حالياً.

وأوضح ان بنك مصر سوف يعمل على فتح فروعه خلال الفترات المسائية في وقت الذروة خصوصاً في شهر مارس وإبريل لإتاحة الفرصة لكل الممولين في دفع المستحقات الضريبية إلكترونياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان