إعلان

المحال التجارية بالتحرير تفتح أبوابها ''للتأمين لا للبيع''

04:54 م الجمعة 25 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قامت أغلب المحال التجارية المطلة على ميدان التحرير والشوارع المحيطة بالميدان بفتح أبوابها، رغم تظاهرات اليوم الجمعة في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير، والتخوفات من نشوب أي أعمال عنف بسبب مندسين، بالإضافة إلى زيادة حدة الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع الشيخ ريحان.

ورصد مراسل مصراوي، قيام محال الحقائب والمطاعم والمقاهي المطلة على الميدان بفتح أبوابها على الرغم من الإقبال الضعيف للزبائن، وفي المقابل اتجهت أغلب شركات السياحة وكذلك محال الأطعمة السريعة إلى الاغلاق.

من جهة أخرى.. قال عدد من أصحاب محال اكسسوارات الكمبيوتر المتواجدة في شارع التحرير المؤدي إلى ميدان الفلكي، إنه على الرغم من ضعف الشراء وعدم إقبال الزبائن، تم فتح المحال لحراستها ولزيادة تأمينها.

بينما أشار آخرون أن اتجاههم إلى الفتح لاحتمالية استمرار الوضع لفترة طويلة، قائلين ''مش هنقعد في البيت''.

كما تم رصد إقبال كبير على المقاهي المحيطة بميدان التحرير، وفي المقابل أغلب محال شارع طلعت حرب مغلقة، بالإضافة إلى فتح جزء بسيط من البوابة الرئيسية لمول طلعت حرب.

وكان الآلاف قد توافدوا اليوم على ميدان التحرير وعدد من الميادين بالقاهرة والمحافظات، لإحياء الذكرى الثانية لثورة 25 يناير، بينما تطالب عدد من القوي السياسية بإسقاط حكم جماعة الاخوان المسلمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان