إعلان

شراكة بين الحكومتين الأمريكية والمصرية لتيسير إجراءات الأعمال

07:48 م الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ :

ألتقت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية آن باترسون اليوم الخميس، بممثلي وزارة الصناعة والتجارة الخارجية، وإتحاد الغرف التجارية المصرية، والغرفة التجارية بالأسكندرية، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك لإفتتاح مركز جديد تحت اسم مركز ''تميز'' لخدمات الأعمال، والذي يتخصص في تقديم تراخيص الأعمال، ويعد المركز الأول من نوعه في مصر، وسوف يساهم في تحسين خدمات الأعمال في مصر.

وصرحت السفيرة الأمريكية، بأن مركز ''تميّز'' الذي نقدمه اليوم هو تعبير عن دور الشراكة في تحسين التنافسية في مصر، وأضافت السفيرة حينما يعمل مركز ''تميز'' بطاقته الكاملة سيساعد الآلاف من رجال وسيدات الأعمال في الإسكندرية في إجراءات التراخيص وتشغيل شركاتهم بكفاءة.

 ويعمل نموذج مركز ''تميز'' على تيسيرإجراءات تأسيس وتنمية الشركات والمشروعات، عن طريق توفير خدمات التسجيل والتراخيص والإجراءات الحكومية الأخرى في منشأة واحدة.

ومن ثم يسهل المركز على أصحاب الشركات والمشروعات الحصول على الموافقات الوزارية المختلفة والمطلوبة لتأسيس الشركات، وموافقات المحليات المطلوبة لتشغيل تلك الشركات.

وسوف يتم تعميم نموذج مركز ''تميز'' في جميع الغرف التجارية المصرية، وتلتزم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع مصر لتيسير تأسيس المشروعات وتطويرها لدفع عجلة التنمية الإقتصادية لتحقيق العدالة الإقتصادية لكل المصريين.

اقرأ ايضا :

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان