إعلان

المالية: إعداد بيان حول الموازنة الجديدة لطرحه للحوار المجتمعي

08:59 م الأحد 15 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
طالبت وزارة المالية، وحدة السياسات المالية الكلية، بإعداد بيان مختصر لطرحه للحوار المجتمعي متضمنا الإطار العام للسياسة المالية والإجماليات المقدرة بمشروع الموازنة الجديدة والأولويات الاقتصادية والاجتماعية.

وأضافت المالية فى بيان لها اليوم الأحد، أنها طالبت كذلك أن تضمن البيان المختصرن المحددات الاقتصادية المحلية والخارجية، مع عرض مجمل لأهم الإجراءات المطلوبة لتحقيق هذه الأهداف، حيث يتم نشر هذا البيان، وطرحه على مدونة خاصة بوزارة المالية .

وأشارت المالية الى ان قطاع مكتب الوزير سيتولى تفعيل وإدارة مدونة الوزارة، ويتلقى القطاع التعليقات والاستفسارات الواردة على المدونة وتوجيهها للجهات المختصة ومتابعة الرد على هذه الاستفسارات وتحميلها على المدونة.

وأضافت انه يتم تجميع أهم المقترحات الواردة من الجمهور ودمجها في مشروع الموازنة العامة للدولة قبل تقديمه ومناقشته في مجلس الوزراء.

وطالبت المالية الجهات المعنية بالوزارة والجهات التابعة لها بتنفيذ ما تقدم من منطلق حرص الوزارة على تحقيق مبدأ الشفافية والمشاركة في الحوار المجتمعي.

وأكدت سعيها الدائم لتدعيم التواصل الفعال مع المجتمع من خلال إطار مؤسسي مستدام يحقق أكبر فرصة للمشاركة المجتمعية في تحديد أولويات السياسة المالية للبلاد.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. اضراب ممثلو وزارة المالية بالاسماعيلية بسبب الحوافز ...

وزارة المالية: المستهلكون الالمان يدعمون الاقتصادمحدث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان