إعلان

قنديل و4 وزراء يجتمعون بالخرافى لدراسة الصعوبات التى تواجه المجموعة

03:45 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أكد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، حرص الحكومة على تذليل كل الصعاب للمستثمرين الجادين.

وأشار ''قنديل'' خلال لقائه بمجموعة الخرافى للاستثمار، بحضور وزراء المالية، والإستثمار، والبترول، والصناعة، إلى اتجاه الحكومة لدفع عجلة الإستثمار، وزيادة الإستثمارات فى المستقبل فى مجالات الأسمنت والتنقيب عن الذهب والبترول.

وأوضح رئيس الوزراء أن زيادة إستثمارات مجموعة الخرافى تعبرعن متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين المصرى والكويتى وزيادة حركة التجارة والاستثمار بين رجال الأعمال فى البلدين.

ووجه قنديل بحصر كل الصعوبات التى تواجه المجموعة ومتابعتها من خلال وزير الإستثمار والوزراء المعنيين، لتعاود المجموعة نشاطها على أكمل وجه فى مصر.

وتعد مجموعة الخرافى من أكبر الشركات فى العالم العربى، والتى تتنوع أنشطتها التجارية فى مصر بين أنشطة نفطية وتجارية وزراعية وعقارية وسياحية فى وتعد من أبرز المساهمين لعدة شركات فى سوق الكويت للأوراق المالية.

وعرض طلال الخرافى على الدكتور هشام قنديل موقف المجموعة وأنشطتها بمصر وزيادة حجم مشروعاتها بنحو 2 مليار جنيه حيث يعمل فى المجموعة فى مصر 5000 مصرى، كما تتوسع مجموعة الخرافى فى مجال السياحة فى مدينة مرسى علم، وتشغيل مصنع الأسمنت الجديد فى أسيوط وتشغيل الخط الثانى بالمصنع .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان