إعلان

مكافحة المخدرات تُحبط تهريب 350 ألف قرص كبتاجون مخدر

02:50 م الجمعة 18 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في إحباط تهريب 356 ألف قرص كبتاجون مخدر إلى خارج البلاد.

معلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أكدت قيام "منصور.م"، 43 سنة، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص" بتهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر مستخدمًا في ذلك "شاحنة براد تحمل رقم د أ ق 6817 ومقطورة تحمل رقم د أ ق 4568" قيادته والمحملة بكمية من البرتقال عبر ميناء سفاجا البحري متوجهًا إلى إحدى الدول العربية.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لأمن الموانئ، تم ضبط السيارة وتشكيل لجنة أمنية جمركية لتفتيش الشاحنة أسفرت أعمالها عن ضبط "18 لفافة لأقراص الكبتاجون بداخلهم "356،000" ثلاثمائة وستة وخمسون ألف قرص كبتاجون مخدر، 160 قرص ترامادول مخدر، كانت مخبأة داخل شحنة البرتقال.

كما ضُبط بحوزة السائق "مبالغ مالية قدرها 600 ريال سعودي و1850 جنيهًا مصريًا، هاتف محمول".

وبتكثيف الجهود تم تحديد عناصر التشكيل العصابي القائم على تهريب تلك الشحنة وعددهم "ثلاثة أشخاص، تم استهدافهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها، حيث أسفرت الجهود عن ضبط أحدهم "رحاب.ح"، 30 سنة، ربة منزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان