إعلان

مصادر: القبض على المتهم الهارب في قتل "ذبيح إمبابة"

01:17 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قالت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة، إن مأمورية ألقت القبض على المتهم الثاني في واقعة ذبح شاب داخل منزله بمركز إمبابة.

أضافت المصادر أن المتهم الأول "الأب" استعان بأحد أقاربه لقتل المجني عليه "حمادة رمضان"، 35 سنة؛ لاتهامه بإقامة علاقة غير شرعية مع ابنته القاصر "17 سنة".

وأوضحت المصادر أن المتهمين سددا للضحية طعنة في القلب وجرح ذبحي بالرقبة سقط على أثرهما جثة هامدة غارقا في دمائه حتى اكتشفت والدته الأمر فور عودتها من الخارج.

ولفتت المصادر إلى أن إجمالي عدد المتهمين في هذه القضية هو 3 الأب والزوجة وأحد أقاربهما، إذ أن الزوجة تم استخدامها لتسهيل دخول شقة المجني عليه.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العميد محسن كامل، مأمور قسم إمبابة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل شقته بمنطقة العمارة.

وكشفت معاينة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الجثة لشاب يدعى "حمادة رمضان"، يبلغ من العمر 35 سنة، مسجاة على ظهرها بجوار سرير غرفة النوم، مرتديا ملابسه، وبها آثار جرح ذبحي بالرقبة وطعنة في القلب.

وأكدت تحريات المقدم أمثل حرحش، وكيل قطاع الشمال، والمقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، أن المجني عليه كان يقيم مع والدته داخل شقة بسيطة مستأجرة بعد زواج شقيقاته، وأن والدته تخرج إلى عملها في الساعات الأولى من الصباح وتعود في المساء، وأنها فوجئت بجثته فور وصولها بعدما طرقت الباب عد مرات دون أي إجابة، واستخدمت مفتاحها الخاص للدخول.

وشكل اللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث ترأسه العميد مدحت فارس، مدير المباحث الجنائية، والعميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة؛ لكشف ملابسات الواقعة.

فيديو قد يعجبك: