إعلان

ضبط عاطلين بعد سرقتهما شقة قهوجي بمصر القديمة

03:36 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، عاطلين كونا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في سرقات المساكن، بعد سرقتهما شقة قهوجي بمصر القديمة.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من "شعبان ع." 29 سنة، قهوجي، باكتشافه سرقة شاشة LCD ماركة جاك 32 بوصة، جهاز ريسيفر، مبلغ مالي 3000 جنيه، من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من "إسلام ح." 18 سنة، عاطل، و"أحمد و." 18 سنة، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " التسلق".

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في سرقات المساكن بذات الأسلوب، وأنهما وراء ارتكاب حادثي سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "مصطفى ع." وأقرا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه من المجني عليه الأول على متطلباتهما الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان