إعلان

"قتلها بالرصاص".. حكاية صيدلي تخلص من زوجته أمام أطفالهما

06:49 م الخميس 13 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، اليوم الخميس، ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها الصيدلي؛ إذ أطلق المتهم الرصاص عليها بمنطقة بولاق الدكرور، لتلقى حتفها في الحال.

أشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن الزوجين تزوجا منذ 18 سنة، أنجبا خلالها 3 بنات في مراحل عمرية مختلفة، موضحة أنه في الآونة الأخيرة شهدت توترًا في العلاقة بين الصيدلي وزوجته بعد شكها المستمر في سلوكه، وارتباطه بعلاقات آثمة بنساء أخريات، ما أدى لحدوث عدة مشاجرات بينهما كانت تنتهي دائما بنفي الزوج لأية علاقات له.

وتابعت التحقيقات: "الزوجة عثرت على رسائل ومحادثات عبر تطبيق "ماسنجر" بين زوجها وسيدة يرتبط بها فواجهته بها واحتدم الخلاف بينهما، وأثناء محاولات إنهاء الخلاف وتهدئة الوالدين لهما وجهت الزوجة لزوجها السباب بألفاظ بذيئة فانتابته حالة غضب، وأحضر مسدس "غير مرخصة"، وأطلق منها رصاصة أصابت الزوجة في الكتف.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة أنه فور فعلته فرّ الزوج هاربًا، واستعانت الفتيات بأسرة والدتهن الذين أسرعوا بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وقالت بنات المجني عليها، إن الزوج وراء ارتكاب الجريمة بسبب اتهامه بالخيانة وسب زوجته له.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا بمقتل ربة منزل داخل مسكنها بدائرة القسم، فانتقل الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى محل الواقعة؛ لإجراء الفحص والمعاينة.

وأفادت التحريات بأن المجني عليها مصابة بطلق ناري، وكشفت التحريات أن زوج المجني عليها "ع. أ - صيدلي"، وراء ارتكاب الجريمة، حيث أطلق النار عليها بسبب خلافات زوجية بينهما.

فيديو قد يعجبك: