إعلان

النيابة في مقتل طفل بأطفيح: مراهق استدرجه وتعدى عليه جنسيًا وهشم رأسه

05:49 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الطفل في الجيزة بإيداع "حدث" إحدى دور الرعاية، لمدة أسبوع؛ وذلك لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر 7 سنوات عقب التعدي عليه جنسيًا، وتهديد المجني عليه له بفضح أمره.

كشفت تحقيقات النيابة العامة ملابسات الجريمة؛ إذ تبين أن مركز أطفيح تلقى إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول "أحمد. س - 7 سنوات" جثة هامدة، إثر إصابته بتهشم في الجمجمة، فارق على إثره الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وبتشكيل فريق بحث واستجواب أسرة الطفل، أفاد والده بأنه كان يلعب أمام المنزل، وبعد ساعة فوجئ الجميع بجثته في الشارع، غارقًا في دمائه، فأسرعوا بحمله إلى المستشفى، حيث تبينت وفاته.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الطفل شوهد صحبة "إيهاب. أ" أحد جيرانه قبل اختفائه مباشرة.

كما لفتت التحريات إلى أن الجار استدراج الطفل إلى منزله بحجة اللعب بهاتفه النقال وعلى "مرجيحة" بمنزله، حيث اغتصبه، ودفع برأسه إلى الحائط عدة مرات خشية افتضاح أمره، حتى تهشمت الرأس وفارق المجني عليه الحياة.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهم الذي اعترف بالجريمة في محضر الشرطة. وتسلمت النيابة تحريات البحث الجنائي التي تضمنت أن المتهم بعد تعديه جنسيًا على الطفل طلب الأخير منه اللعب بـ "المرجيحة" إلا أنه رفض، وطالبه بمغادرة المنزل، فهدده المجني عليه بإخبار والده عما فعله به، فضربه المتهم على رأسه بقطعة خشبية ثم دفع برأسه إلى "المرجيحة" وعدة مرات أيضًا بـ "درابزين" السلم الخرساني، حتى تفجرت الدماء من رأسه، ثم حمله وألقاه أمام منزله.

ووفق تحقيقات النيابة، أنكر المتهم بدايةً ارتكابه الواقعة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات التزم الصمت قائلاً: "معرفش"، ونظرًا لعدم إكماله سن 15 عامًا، وبلوغه 14 عامًا و7 أشهر، قررت النيابة عدم حبسه بقسم الشرطة، وإيداعه دار رعاية لمدة أسبوع، وعرضه غدًا على قاضي المعارضات.

فيديو قد يعجبك: