إعلان

بالأسماء... حركة تنقلات رؤساء مباحث الجيزة

06:15 م الأحد 12 أغسطس 2018

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

اعتمد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الأحد، حركة تنقلات الضباط لعام 2018.

تضمنت الحركة تصعيد الرائد طارق مدحت ليترأس وحدة مباحث قسم شرطة منشاة القناطر، و الرائد محمد طبلية رئيسا لمباحث الصف، ونقل الرائد مصطفى مخلوف من قسم شرطة أوسيم ليشغل منصب رئيس مباحث العمرانية بدلا من الرائد محمد داوود الذي نُقل كرئيسا لمباحث قسم ثاني أكتوبر.

وتم نقل الرائد هاني عماد ليتولى منصب رئيس مباحث أبو النمرس، والرائد أحمد ربيع من سجن أوسيم إلى قسم شرطة أوسيم.

وشملت الحركة نقل الرائد أحمد عكاشة ليتولى منصب رئيس مباحث البدرشين، والمقدم محمد أبو القاسم رئيسا لوحدة مباحث الحوامدية، وتجديد الثقة في الرائد مصطفى كمال، رئيسا لمباحث الجيزة، والرائد هاني الحسيني كرئيسا لمباحث قسم شرطة الدقي، والرائد مصطفى خليل رئيسا لمباحث العجوزة، والرائد محمد ربيع لمباحث إمبابة.

كما تم نقل الرائد أحمد يسري ليشغل منصب رئيس مباحث أطفيح، ونقل الرائد كريم عليان إلى قسم شرطة أبو النمرس قادما من العياط.

كما تم نقل المقدم محمد الجيار، وكيل فرقة قطاع شمال الجيزة إلى مباحث المرور بالإضافة إلى نقل الرائد مؤمن فرج معاون مباحث الصف إلى قسم شرطة إمبابة، والإبقاء على الرائد معتصم رزق كمعاون لقسم شرطة الجيزة.

وشهدت الحركة تجديد الثقة في عدد من رؤساء المباحث، وتصعيد عدد من الضباط لشغل مناصب قيادية (رئيس قطاع - مفتش) بالإضافة إلى تدعيم القطاعت المختلفة بذوي الخبرة خاصة في مجال البحث الجنائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان