إعلان

حركة تنقلات الجيزة.. "عبدالفتاح" رئيسًا لقطاع الغرب و"الشاذلي" مفتشًا

06:19 م الأحد 12 أغسطس 2018

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

اعتمد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الأحد، حركة تنقلات الضباط لعام 2018.

وشهدت الحركة عودة العميد أسامة عبدالفتاح إلى مديرية أمن الجيزة، وتوليه منصب رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، وتصعيد المقدم محمد الشاذلي ليشغل منصب مفتش مباحث الغرب (جيزة - بولاق).

وتولى العميد عمرو طلعت منصب رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال، ونقل العقيد عمرو البرعي ليتولى منصب مفتش مباحث قطاع الوسط (الدقي - العجوزة)

وتضمنت الحركة نقل الرائد مصطفى مخلوف من قسم شرطة أوسيم ليشغل منصب رئيس مباحث العمرانية بدلا من الرائد محمد داوود الذي نُقل رئيسًا لمباحث قسم ثانٍ أكتوبر، والرائد هاني عماد رئيسًا لمباحث أبوالنمرس.

وشملت الحركة نقل الرائد أحمد عكاشة ليتولى منصب رئيس مباحث البدرشين، والمقدم محمد أبوالقاسم رئيسًا لوحدة مباحث الحوامدية، وتجديد الثقة في الرائد هاني الحسيني رئيسًالمباحث قسم شرطة الدقي.

كما تم نقل المقدم محمد الجيار، وكيل فرقة قطاع شمال الجيزة إلى مباحث المرور، إضافة إلى نقل الرائد مؤمن فرج معاون مباحث الصف إلى قسم شرطة إمبابة، والإبقاء على الرائد معتصم رزق معاونًا لقسم شرطة الجيزة.

وشهدت الحركة تجديد الثقة في عدد من رؤساء المباحث، وتصعيد عدد من الضباط لشغل مناصب قيادية (رئيس قطاع - مفتش)، إضافة إلى تدعيم القطاعات المختلفة بذوي الخبرة خاصة في مجال البحث الجنائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان