إعلان

المتهمون بقتل والد "طفل البامبرز": "ذهبنا لتأديبه فقط"

08:15 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

اعترف المتهمون الثلاثة الذين اشتركوا مع "هشام. ع" المتهم الرئيسي بقتل والد "طفل البامبرز" بمنطقة المطرية بتفاصيل الواقعة.

وأنكر المتهمون نيتهم ارتكاب واقعة القتل، وأنهم لم يخططوا لها، وكانوا يضربون المجني عليه بغرض إرهابه وتأديبه حتى يرضخ لطلبات صديقهم المتهم الرئيسي بالتنازل عن القضية المقامة ضد شقيقه "عرفة" المتهم باغتصاب نجل الضحية فى رمضان الماضي، وإلقائه من الطابق الخامس.

أوضح المتهمون أن المتهم الرئيسي هو صاحب الطعنة القريبة من قلب الضحية التي تسببت في مقتله، وأنهم فوجئوا بعد هروبهم بوفاة المجني عليه بعد الاعتداء عليه بالسنج والمطاوي، كما أنهم هربوا على الفور من مكان الواقعة لعدم ضبطهم، والاختباء لدى صديق لهم، إلا أن الشرطة تمكنت من ملاحقتهم وضبطهم.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية أكد أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط "هشام. ع" المتهم الرئيسي بقتل والد الطفل حمزة، وشقيق المتهم بالتعدي جنسيًا على الطفل، قبل هروبه خارج البلاد؛ حيث اتفق مع آخرين لتسهيل هروبه إلى السلوم ومنها إلى الخارج، وتم ضبطه بموقف المرج الجديدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت إخطارًا بمقتل "عبد الهادي. م" والد الطفل حمزة، على أهل المتهمين بعد طلبهم من المجني عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك، حيث كان المتهمين يحملون أسلحة وتعدوا عليه، وعلى والدة الطفل، مما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الثانية.

وكانت واقعة اغتصاب "الطفل حمزة"، وإلقائه من الدور الرابع في عقار مجاور لمنزل أسرته بالمطرية حدثت في رمضان الماضي، عندما فوجئ الجيران فى حارة مغاورى بسقوط الطفل من أعلى عقار بمنتصف الحارة، واعتقدوا أنه "شنطة قمامة، لكن صراخ الطفل لفت انتباههم فأسرعوا بإبلاغ أسرته التي نقلته إلى المستشفى.

نسبت نيابة حوادث شرق القاهرة، تهمة القتل العمد للمتهمين وحيازة أسلحة بيضاء، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلف المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان