إعلان

"رباب" تطلب الخلع بعد أسبوع زواج: "دخل عليَّ بـ3 عيال"

01:38 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

"خدعني وعايزني أربّي عياله".. في الأسبوع الأول من زواج رباب (23 عاما)، ومصطفى (36 عاما)، اكتشفت الزوجة أن 3 أطفال أصبحوا بين يديها ولا بدّ أن ترعاهم.

صدمة ترويها رباب أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، بعد أن طلبت الخلع، تقول: "دخل عليّ بأولاده وقال لي أولادي هيعيشوا معانا".

تتذكر بداية العلاقة مؤكدة أن الزواج كان تقليديًّا، وقبل الزواج أخبرني أنه مطلق ولديه ثلاثة أولاد مع أمهم في البحيرة مع أسرتها، وعندما يريد رؤيتهم يذهب إليهم في البحيرة لأن والدتهم لا تستطيع الاستغناء عنهم.

وأضافت: "بعد الزواج بأسبوع خرج زوجي وعاد ومعه أولاده وقال إن أولادي سوف يقيمون معنا لأن والدتهم سوف تتزوج".

"شعرت أن زوجي خدعني، وأنه تزوجني من أجل أولاده لكي أخدمهم، وكان على علم بزواج طليقته قبل زواجنا وليست مفاجأة له"، تقول رباب: "ليس لي ذنب أن طليقة زوجي تتزوج وتعيش حياتها وأنا أرعى أولادها وأخدمهم وأنا ما زلت عروس، أنا لم أستمتع بشهر العسل مثل أي عروسة".

وأكدت أنها ترفض هذا الوضع، ودارت مناقشة بينها وبينه تحولت إلى مشاجرة، توضح: "قال زوجي أبنائي لن يغادروا منزلي ولو مش عاجبك امشي واتركي المنزل فطلبت الطلاق فقال لي عندك المحاكم".

واستكملت الزوجة: "تركت منزل الزوجية وذهبت إلى منزل أسرتي وأنا في منتهى الحزن على حظي، ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 1440 لسنة 2018، وما زالت الدعوة منظورة".

فيديو قد يعجبك: