إعلان

ربة منزل تتفق مع زوجها لاستدراج عشيقها وتصويره عاريا بالأميرية

12:15 م الخميس 19 أبريل 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ألقت أجهزة أمن القاهرة، القبض على ربة منزل وزوجها لقيامهما باستدراج عشيقها وتصويره عاريا وأجبراه على التوقيع على 78 إيصال أمانة بمنطقة الأميرية.

كان قسم شرطة الأميرية تلقى بلاغًا من "عبد الفتاح. ع"، 29 سنة، عامل، سبق اتهامه في قضيتين أخراهما 11782 لسنة 2014م الزيتون "سلاح ناري"، (مصابا بجرح أعلى العين اليسرى وكدمات بالرقبة)، بتضرره من كل من "مصطفى. ن"، 28 سنة، سائق توك توك، وزوجته "سارة. س"، 32 سنة، ربة منزل، مطلوب التنفيذ عليها في قضية "ضرب"، ومقضي فيها بالحبس شهرين، لقيامهما بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته والاستيلاء على هاتفه المحمول والسلسلة الخاصة به وإكراهه على توقيع 78 إيصال أمانة.

وعقب التأكد من صحة الواقعة، تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليه أيداها، وأضافت الثانية بسابقة ارتباطها بعلاقة بالمجني عليه منذ 3 سنوات، ونظرًا لعلم زوجها "المتهم الأول"، بقيام المجني عليه بالاتصال هاتفيًا بها الأمر الذى أثار حفيظته فاتفق معها على استدراجه لمحل سكنهما.

وعقب وصوله تعديا عليه بالضرب بعصا خشبية "شومة" وأجبراه على خلع ملابسه، وقاما بتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على 78 إيصال أمانة على بياض واستوليا منه على هاتفه المحمول وسلسلة خاصة به.

وتم بإرشادهما بمسكنهما ضبط المسروقات المستولى عليها و78 إيصال أمانة ممهورة بتوقيع المجني عليه وكذا هاتفه المحمول، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: