إعلان

النشرة الصباحية.. خريطة الكثافات بمحاور وميادين الجيزة

08:54 ص الإثنين 16 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، كثافات مرورية متوسطة، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 60 %.

البداية من ميدان الرماية الذي شهد حالة من التكدس المروري اتجاه طريق الفيوم، ويفضل للقادمين من فيصل والهرم اتخاذ طريق المنصورية ومنه إلى الطريق الدائري ثم الواحات.

محور أحمد عرابي يشهد كثافات مرتفعة للقادمن من الطريق الدائري يفضل سلم محور صفط اللبن الذي يعمل بشكل جيد تزامنا مع الذروة الصباحية.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر وصولا إلى منزل ميدان لبنان، موجها باتخاذ محور روض الفرج.

وأكد المصدر وجود كثافات معتادة بشارع السودان خاصة منزل مترو جامعة القاهرة، لافتا بأن شارع الجامعة يعد أفضل بديل، الأمر نفسه لشارع الهرم، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت.

ورصدت الغرفة كثافات أعلى الطريق الدائري القادم من منطقة المريوطية، إضافة إلى تكدس بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ولفت المصدر إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، مفضلا كوبريي الجلاء والجامعة للمتجه إلى محافظة القاهرة والابتعاد عن كوبري 15 مايو.

ونصح المصدر قائدي السيارات الابتعاد عن شارع النيل السياحي الذي يشهد كثافات مفضلا شارع السودان للقادم من الكيت كات والعجوزة اتجاه الجيزة، مشيرا إلى وجود تكدس مروري للقادم من كوبري الجيزة المعدني إلى شارع الجامعة.

فيديو قد يعجبك: