إعلان

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بعد ارتكابهم 15 واقعة بالمطرية

02:06 م الثلاثاء 06 مارس 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ فتحي عمر: 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين لسرقة السيارات بعد ارتكابهم 15 واقعة سرقة بمنطقة المطرية .

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث مكافحة جرائم سرقات السيارات أسفل كوبري مسطرد ـ دائرة قسم شرطة المطرية تمكنوا من ضبط كلا من ،محمود فتحي ، 41 سنة، سائق ،" والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين اخرهما " تبديد " بإجمالي حبس سنتين و3شهور،عاطف السيد ،42 سنة، سائق ،حال استقلالهما ملاكي، بالكشف الفني عليها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 3830 لسنة 2018م جنح المطرية بلاغ مرزوق تامر،66 سنة، بالمعاش. 

بمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الاجرامي في سرقة السيارات بأسلوب " المفتاح المصطنع " بالاشتراك مع كلا من :،أحمد السيد ، 45 سنة، عاطل، ومصطفى صبحى ،27 سنة، عاطل ،عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكي، والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 479 لسنة 2018م جنح النزهة بتاريخ 10/1/2018م بلاغ محمد أسماعيل ، 32 سنة، . 

وبمواجهتهما بأقوال المتهمان الأول والثاني أيداها واعترفوا بارتكابهم 13 واقعة سرقة سيارات ،وتم بإرشادهم ضبط السيارات المسروقة بأماكن إخفائها ،وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة ،وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان