إعلان

"ضرب وحرق وسرقة".. تفاصيل تعذيب أستاذ جامعي داخل شقة صيدلانية بالهرم

03:23 م الإثنين 19 فبراير 2018

مديرية امن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف رجال البحث الجنائي بالجيزة، اليوم الإثنين، ملابسات احتجاز أستاذ جامعي وتعذيبه بالضرب والحرق داخل شقة بالهرم بسبب خلافات مالية.

تلقى العقيد عادل أبو سريع، نائب مأمور قسم الهرم، بلاغا من "ر. ع."، 57 سنة، أستاذ جامعي وصاحب شركة للخدمات الطبية، مصابا بحروق بالساقين، بتضرره من "شيماء أ."، صيدلانية، وزوجها "أيمن ي."، موظف بإحدى الدول العربية.

وقال الأستاذ الجامعي إن الصيدلانية تقدمت بطلب للسفر لروسيا لاستكمال دراستها، وطلبت مساعدته في اصطحاب زوجها، واصطحباه إلى شقتهما، إلا أنه فوجئ بوجود شخصين آخرين، قاما بتوثيقه بالحبال والتعدي عليه بالضرب وأحدثا إصابته، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، واستولوا على هواتفه المحمولة، و2 فيزا كارت، وجهاز لاب توب.

تمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد هاني عجلان من ضبط المتهمين، وتبين أن الصيدلانية اتفقت مع الأستاذ الجامعي على السفر لروسيا لاستكمال دراستها مقابل 37 ألفا و500 جنيه، وعقب حصوله على المبلغ، أخبرها بتأجيل السفر لحين انتهاء بطولة كأس العالم، مما أثار الشك بقيامه بالنصب عليها، فاتفقت مع زوجها على استدراجه وإجباره على رد المبلغ.

حُرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: